lara scandar
Would you like to react to this message? Create an account in a few clicks or log in to continue.

go east go west princess lara is the best...go lara you're the best 3

You are not connected. Please login or register

mohamed bash have a message for you "bemonasabt al3eed"

2 posters

Go down  Message [Page 1 of 1]

awatif kamal

awatif kamal

yn3ad 3alaikon ya a7la 3alam ... ma tfakro enni nasyan enno fi ahel b7ebbon w be7ebboni .. daiman bali ma3kon w 3am fakker fekon kteer...
shokran kteer 3ala kl el msgs yalli 3am tousalni 3ala my phone w 3ala profile inbox ... btjaneno ...
ana mali nasyan enkon natreen kl jdeed w ana 3am bshteghel 3ala kl jdeed Smile
natreen menni kteer shaghlat w nshalah bayeda w metel ma wa3edtkon enni ra7 khalli raskon marfoo3 lal akher ..
ana kter bkoon mne7 lamma tkouno ento mna7 ...
el youm 7ket ma3 kl yalli kano b star academy sallamet 3alaihon w 3ayadet 3alaihon kellon... allah ywafe2on be kl shi 3am ya3melo w ywafe2kon ento kaman ..
beddi yakon t3aydoo kl ahelkon b esmi ... w ana mshta2lkon kteeeer
kteer mshta2 e7ki b kteer esas .. bas nshalah 3an areeb

w la kel yalli 3am be2oul enno mhammad shaf 7alo 3alaina w ballash ytghayar fa b2oul enni ba3dni metel ma ana w ra7 dal .

yn3ad 3alaikon kaman marra ...

mohamed bash have a message for you "bemonasabt al3eed" N704152183_1066

Hayfaa Abdallah

Very Happy [b]thxxx alot sweetie , thxxx Basho ,happy feast to you and to my adorable little angel Louly and to all your fans every where Smile) love you soooo much

awatif kamal

awatif kamal

happy feast for you too bashooo and to my lovely princess lorita .....thnx alot hayfa habebti i really appreciate this from you I love you I love you

Sponsored content

Back to top  Message [Page 1 of 1]

Permissions in this forum:
You cannot reply to topics in this forum